الميثاق الوطني يكرّم نخبة من طلبة عجلون احتفاءً بتفوقهم وتمكينًا للجيل القادم

{title}
أخبار الأردن -

رعى حزب الميثاق الوطني، ممثلا برئيس المجلس المركزي للحزب، العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، حفلا تكريميا لأوائل الثانوية العامة في محافظة عجلون، بحضور عضوي القائمة الوطنية، الدكتورة تمارا ناصر الدين والدكتور سيف الصمادي، ومساعد الامين العام لشؤون الاقتصاد والاستثمار، محمود فريحات.

الحفل، الذي نظمه منتدى جبل عوف الثقافي في القاعة الهاشمية، جاء بالتنسيق مع عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة الهاشمية، الدكتور عدنان مقطش، عضو المجلس الاستشاري للحزب، والدكتورة بتول محيسين من جامعة اليرموك، عضو المجلس الاستشاري ورئيس لجنة الحماية الاجتماعية. 

هذا وحضر الحفل عدد من الأكاديميين ، والأوائل وأولياء أمورهم، وعدد من اعضاء ومؤازري الحزب.

وأعرب العين الدكتور ناصر الدين عن اعتزازه بتفوق هذه الكوكبة من الطلاب، مشيراً إلى أن التفوق العلمي هو أغلى تفوق يدوم مع الإنسان، وهنأ أولياء أمورهم على جهودهم. 

وأكد ناصر الدين على أهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشددًا على ضرورة اختيار المرشحين بناءً على برامج حزبية وقوائم تلبي طموحات الوطن.

من جانبه، بارك عضو مجلس استشاري الميثاق، مقطش، لأوائل الثانوية العامة، مشيراً إلى أهمية هذا التفوق الذي تزامن مع فرح الأردنيين بقدوم حفيدة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين. 

وأشاد رئيس منتدى جبل عوف الثقافي، معاذ الغرايبة، بالدور الكبير لأولياء الأمور في دعم أبنائهم لتحقيق هذه النتائج المتميزة.

وفي ختام الحفل، قام رئيس المجلس المركزي ناصر الدين، إلى جانب منسقي الاحتفال ورئيس المنتدى، بتكريم الأوائل تقديرًا لجهودهم وإنجازاتهم.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير